إطلاق مجموعة لشهر رمضان – Net-a-Porter

Net-a-Porter has released a curated collection of dresses for the occasion of Ramadane with the collaboration of great designers.

تكريماً لشهر رمضان ، أصدرت Net-a-Porter مجموعة منسقة من الفساتين لهذه المناسبة. تضم المجموعة فساتين من مصممين مثل Taller Marmo و SemSem و Johanna Ortiz و Reem Acra و Halpern و Louisa Parris و Carolina Herrera و Jenny Packham و Rasario و Alex Perry.

وفقًا للشركة ، تعكس تصاميم المجموعة احتياجات العملاء المحليين ، الذين زادت عمليات بحثهم عن الفساتين الطويلة والميدي بنسبة 80 بالمائة خلال فترة رمضان.

بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من تجربة التسوق الجديدة المصممة خصيصًا لسوق الشرق الأوسط ، يتم تقديم بحث ثنائي اللغة للعملاء بعملتهم المحلية والترويج الشخصي الذي يقدمه متخصصون داخل الفريق.

تم تصوير الحملة من قبل فريق Net-a-Porter المحلي في “جاردن سيتي” في العين ، في الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). وذكرت الشركة أن الصور التي تم التقاطها تشيد بالمناظر الطبيعية العربية الرمزية وجذورها في واحدة من أقدم المستوطنات المأهولة في العالم وموقع تراث عالمي لليونسكو.

شاركت جوانا أورتيز مصدر إلهامها وراء مجموعة رمضان ، وعلقت في بيان صحفي: “أردت ابتكار قطعتين مميزتين للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. الستر موجودة دائمًا في مجموعاتي ؛ أنيقة وبلا مجهود ، فهي الإطلالات المفضلة في خزانة ملابسي. تزين أشجار النخيل والمطرزات الدقيقة الأقمشة المستدامة مما يجعل هذه السترات مظهرًا مثاليًا “من النهار إلى المساء” لفصل الربيع “.

وأضافت نسرين شقير ، الرئيس التنفيذي لشركة Yoox ، الشرق الأوسط: “شهر رمضان هو شهر خاص بالنسبة لي ، وتشعر مجموعة وحملة رمضان هذه بأنها قريبة جدًا من المنزل. إن العملية التعاونية للعمل مع هؤلاء المصممين المحليين والعالميين المذهلين وتصوير الحملة في العين تجسد بشكل مثالي جمالية المجموعة ومزاجها: جميلة ومهدئة ومتأصلة ولكنها ملهمة ؛ وهكذا نرى عملائنا يحتفلون برمضان هذا العام مع Net-a-Porter Arabi “.

 

Related Articles

Comments

Luxury recruiting ?
GO TO YOUR PROFILE TO SWITCH TO RECRUITER MODE

JOBLUX is a community for professionals who breathe and live luxury.
If you are just looking for a job, may be Linkedin and Indeed are a better match.
However, If you speak the language of luxury, you are in !